ملف نيان

تأسست شركة نيان إلكترونيک في عام 1995. من خلال تطبيق أحدث التقنيات المتطورة ذات الصلة بالمجال، أصبحت الشركة في سنواتها الأولى الشركة الرائدة في مجال أنظمة تحويل الطاقة وإمدادات الطاقة للاتصالات في سوق الشرق الأوسط الصناعي. علاوة على ذلك، فإن المجموعة الواسعة من المنتجات عالية الكفاءة والفعالة من حيث التكلفة، والتصنيع المبتكر للتصميم المخصص، وتطبيق تكنولوجيا تحويل الطاقة الحديثة، والتوجه المكثف للعملاء، وبرامج الاستشارات والتدريب الفني الشامل، وخدمات ما بعد البيع المجدولة والمتميزة بشكل احترافي مكنت نيان الإلكترونية من تحقيق مكانة سوق رائعة في المنطقة.


في السنوات الأخيرة نحن نتمتع بسمعة ملحوظة كمصدر حل موثوق به ومقاول مشاريع مزودات طاقة كذلك.
من أجل تحقيق نوايا الشركة طويلة الأمد، شارك فريق من المتخصصين التقنيين ذوي الدوافع العالية والمهارة في البحث والتطوير في شركة نيان الإلكترونية. بالنسبة لنا الابتكار يعني أكثر من مجرد إدخال شيء جديد إنما هو استكشاف أفكار جديدة أو التحول الذي يجلب أبعاد جديدة في تصنيع المنتجات وأداء الشركة والإنجازات في جميع جوانب الأعمال التجارية للتحرك نحو مركز السوق من إمدادات الطاقة ذات التقنية العالية.


بدوافع من متطلبات السوق العالمية، دخلنا مجال الطاقات المتجددة كمصدر جديد لإمدادات الطاقة من خلال إنشاء "طاقة نيان". توفر هذه الشركة التابعة ل"مجموعة نيان الصناعية" أنسب الحلول المحددة لعملائنا وعملائنا الذين يسعون للحصول على المشورة المهنية. أدى تطبيق أحدث المعايير والتقنيات ذات الصلة بالمجال إلى تصميم وتصنيع ماهرا لسلسلة من أنظمة طاقة توربينات الرياح واسعة النطاق والعاكسون الشمسية من الآن فصاعدا.
 

Name
Email
Note
Captcha
Captcha